2019-07-24الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-11 14:00:54

قلقيلية : ورشة عمل بعنوان " بطاقة البيان ومتطلبات المواصفات الخرسانية "

قلقيلية - وكالة قدس نت للأنباء

برعاية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة نظمت مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ورشة عمل بعنوان بطاقة البيان ومتطلبات المواصفات الخرسانية ومعايرة الأجهزة عقدت في قاعة بلدية قلقيلية

بمشاركة د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية والمهندس حيدر حجة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس ومظهر عجولي مدير الاقتصاد الوطني ، محمد قطقط مدير الغرفة التجارية. وحضور من ممثلي القطاع الخاص من شركات ومصانع ومقاولين ومهتمين.

وخلال افتتاحه الورشة أشاد المحافظ بصمود الشعب الفلسطيني وتصديه للاحتلال مؤكدا على قدرة شعبنا على بناء مؤسساته الوطنية مستعرضا إنجازاته على المستوى المحلي والدولي ومساهماته في بناء الحضارة الإنسانية، وتطرق الى واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه نتيجة للاحتلال وسياساته الظالمة بحق المواطنين، منوها الى المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا للنيل من حقوقه من خلال ما يعرف بصفقة العصر وورشة المنامة، مؤكدا ان هذه المحاولات باءت بالفشل نتيجة الصمود والوحدة والعزيمة والاصرار على بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره أكد د. هاشم المصري على أهمية مؤسسة المواصفات والمقاييس في تطوير المنتج الفلسطيني خاصة في مجال الاستيراد والتصدير والحفاظ على جودة المنتج بما يتناسب مع الشروط المحلية والدولية مشيدا بدور المؤسسات والفعاليات الوطنية في توعية المواطنين والعاملين في ذات المجال للنهوض والرقي بالواقع الفلسطيني والمضي قدما بعجلة البناء والتنمية.

من جانبه اشاد محمد قطقط بدور مؤسسة المواصفات والمقاييس في تنمية وتطوير القطاعات الاقتصادية وتعزيز التنافس بين المنتجات للوصول الى الجودة العالمية واكد على أهمية الورشات في عملية التوعية بجودة المنتج.

بدوره نقل حيدر حجة تحيات وزير الاقتصاد الوطني مقدما نبذة عن المؤسسة مستعرضا انجازاتها واهدافها، والتي تسعى الى حماية المستهلك ورفع جودة المنتجات الفلسطينية ودعمها في المجال الاقتصادي للمنافسة، مشيرا الى ان المؤسسة عملت على مجموعة من القضايا في اعداد المواصفات الفلسطينية لتكون المرجعية.

وفي نهاية الورشة قام فريق المؤسسة بشرح مفصل حول خدمات المؤسسة واليات الحصول عليها.



مواضيع ذات صلة