2019-07-17الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-11 22:40:07

كلية العودة الجامعية تختتم دوري صناع الغد للثانوية العامة في شمال غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

اختتمت كلية العودة الجامعية دوري خماسي كرة القدم للمدارس الثانوية في محافظة شمال غزة، توج خلالها فريق مدرسة خليل الرحمن الثانوية في المرتبة الأولى بعد أن تفوق على منافسه فريق العودة بهدفين مقابل لا شيء، ،وذلك خلال المباراة النهائية التي جمعتهما على أرض نادي خدمات جباليا.

وحضر المباراة النهائية  وحفل التتويج وفد الكلية الذي ضم الدكتور هشام المغاري عميد الكلية، والدكتور بهاء الدين السيقلي المحاضر في الكلية، والأستاذ عبد الهادي شبانة المدير الإداري والمالي، والأستاذ عبد السلام وهبة مسؤول العلاقات العامة وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى رئيس نادي خدمات جباليا اللواء أبو عبيدة الجراح وأعضاء النادي بالإضافة إلى مسؤول اللجنة الرياضية في شمال غزة بوزارة الرياضة الأستاذ سعيد أبو سلطان، ومديرو المدارس المشاركة، ونخبة من معلمي التربية الرياضية بالمدارس ، ومثلى عن المؤسسات الأهلية ، وجمهور غفير .
وتنافس خلال البطولة التي افتتحت فعالياتها الاثنين الماضي ،تحت عنوان "صناع الغد "،(16) فريق ممثلا ًعن مدراس الثانوية .

وأثنى د. هشام المغاري على جهود نادي خدمات جباليا الحاضن لهذا الدوري وللحكام والمشرفين والمنسقين للدوري موكداً أن هذا النشاط يستهدف طلبة الثانوية العامة بعد أيام صعبة مرت عليهم أثناء تقديم الامتحانات النهائية مبيناً أن الدوري يهدف إلى الترفيه عنهم وتشجعيهم نحو رياضة كرة القدم، مبدياً إعجابه بالأخلاق العالية التي تحلى بها اللاعبون.

ومن جانبها أكدت أ. خضير أن تنظيم الدوري جاء ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية لتفعيل النشاط الرياضي بالمحافظة، ولإيجاد آليات عمل وتكامل من أجل تحسين جودة البيئة التعليمية.

وفي ختام البطولة تم توزيع كاس البطولة على الفريق الفائز والهدايا على الفرق المشاركة ، كما تم تكريم إدارة نادي خدمات جباليا بدرع شكر وتقدير على جهودهم بالإضافة لتكريم الأستاذ وائل صالح لجهوده في الإشراف على الدوري وإنجاحه.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةيلقيمحاضرةفيمركزالنهرينللدراساتوالابحاثالاستراتيجيةببغداد
صوراشتيةيترأساجتماعاجمعمستثمرينفلسطينيينوعراقيينفيبغداد
صوراشتيةخلاللقانظيرهالعراقيعادلعبدالمهديفيبغداد
صوراشتيةيلتقيرئيسمجلسالنوابالعراقيمحمدالحلبوسيفيبغداد

الأكثر قراءة