2019-07-24الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-12 15:47:54

جمعية وادي النيص تكرم الوزير قطامي لدوره في دعم إقامة مستشفى القدس التخصصي

بيت لحم - وكالة قدس نت للأنباء

كرمت جمعية واد النيص ومستشفى القدس التخصصي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم بناء مستشفى القدس التخصصي وتجهيز المرحلة الأولى بتمويل من الصندوق العربي.

وأشاد القائمون على الجمعية والمستشفى خلال حفل تكريم نظمته الجمعية اليوم الخميس بدور الوزير قطامي في دعم المستشفى الذي يشكل حلم لسكان واد النيص والقرى المجاورة التي تعاني اوضاعاً صعبة بسبب انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه.

وحضر الاحتفال ممثلون عن الجمعية والمستشفى والشخصيات الاعتبارية والوجهاء ورجال دين ووفد من الداخل ونائب محافظ بيت لحم وجمع غفير من سكان المنطقة.

وعبر قطامي عن سعادته بوجوده بالقرية، ونقل تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، للحضور وسكان القرية، مشيداً بصمودهم في وجه المحاولات الإسرائيلية لمصادرة أراضيهم.

وأكد قطامي أهمية تعزيز الدعم العربي والاسلامي للشعب الفلسطيني، مبيناً أن هيئة الصناديق العربية تولي أهمية قصوى لدعم المناطق التي يستهدفها الاحتلال الإسرائيلي.

وقال إن قرية واد النيص توجد على رأس هذه المناطق، معتبراً أن دعم انشاء هذا المستشفى انجاز نوعي لهيئة الصناديق.

وتعهد قطامي بمواصلة العمل من اجل جذب وتمويل تشغيل المستشفى في المستقبل، مشددا على ان الصناديق العربية تعمل حاليا من اجل اعتماد المشفى من قبل وزارة الصحة حتى نستطيع تقديم الخدمات للمواطنين في هذه المناطق.

واكد أن القيادة لديها ارادة للتصدي لمخططات الاحتلال ومواجهة كل المؤامرات، مشيرا الى ان ما يعزز الارادة لدى القيادة هو انها تستمد قوتها من شعبنا الصامد على الارض.

وثمن قطامي دعم الاهل في الداخل المحتل عام ٤٨ ، مؤكداً ان حضورهم يمثل رسالة وحدة وعطاء وانتماء، و يؤكد على كفاءات الشعب الفلسطيني.

 وقال قطامي ان شعار الصناديق العربية هو الذهاب لأبعد مدى في خدمة المناطق المستهدفة وتعزيز الصمود.



مواضيع ذات صلة