المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-17 11:10:40

سفراء الابداع والتميز تمنح joy لقب سفراء الطفولة للإبداع والتميز بفلسطين

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

اعلنت مؤسسة سفراء الابداع والتميز الدولية آنها ستقوم بمنح عددا من المؤسسات والوكالات والشخصيات الاعلامية بفلسطين لقب سفراء الاعلام الفلسطيني للإبداع والتميز وذلك تكريما لنشاطهم المتواصل في فلسطين الحبيبة.

جاء ذلك خلال تكريم روضة joy الفرح بغزة والتي منحوها كأول روضة بفلسطين لقب سفراء الطفولة للإبداع والتميز وذلك تكريما لنشاطها الملحوظ اتجاه اطفال مدينة غزة.

واوضح الدكتور احمد صقر رئيس المؤسسة في كلمة له بان سفراء الابداع والتميز بكافة طواقمها العاملة بأرجاء الوطن العربي والدولي تكرس جهودها لإظهار دور الشخصيات والمؤسسات العربية والدولية لتشجيعهم على عملهم اتجاه اوطانهم.

واشار صقر انه خلال ايام ستقوم المؤسسة باختيار عددا من وكالات الانباء والمؤسسات الاعلامية وعددا من الاعلاميين في قطاع غزة والضفة الغربية وسيعلن عنهم عبر وكالاتهم الاعلامية وسيتم تكريمهم بحصولهم على اللقب من خلال شهادة رسمية معتمدة بالختم الذهبي الدولي وذلك خلال زيارتهم لمؤسساتهم في اماكن عملهم.

وشكر الاعلامي اياد العجلة رئيس مجموعة الخير للخدمات التعليمية مؤسسة سفراء الابداع والتميز على عملهم الدؤوب اتجاه ابناء ومؤسسات الوطن العربي خاصة والدولي عامة ومنحهم القاب متميزة مبدعة تشجعهم على التواصل والاستمرارية بالعمل اتجاه قضيتهم وخاصة في فلسطين.

 



مواضيع ذات صلة