المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-07-20 17:48:57

صور..أبو مازن يستقبل رئيس جمعية الصداقة والاخوة الفلسطينية الجزائرية

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، اليوم السبت، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، رئيس جمعية الصداقة والاخوة الفلسطينية الجزائرية أسعد قادري، لمناسبة فوز منتخب الجزائر الشقيق بكاس امم افريقيا 2019.

واعرب أبو مازن عن تقديره لما تقوم به الجمعية من جهود لتعزيز علاقات الاخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.

وجدد أبو مازن شكره للجزائر وشعبها الشقيق على مواقف الدعم والتضامن، الذي تقدمه لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة على جميع الاصعدة.

وهنأ أبو مازن الشعب الجزائري وشعبنا الفلسطيني والأمة العربية، بالفوز المستحق للمنتخب الجزائري لكرة القدم في كأس الأمم الإفريقية 2019، الذي شكل إنجازا كبيرا لأمتنا العربية ولشعبنا الفلسطيني.

وأعرب أبو مازن عن فخره بما حققه المنتخب الجزائري والذي أدخل الفرحة الى قلوب عشرات ملايين الجزائريين والعرب عموما وابناء شعبنا الفلسطيني خصوصا.

وأكد أبو مازن أهمية تعزيز العلاقات الأخوية بين فلسطين والجزائر، مشيدا بما قامت به الجزائر من دعم القضية الفلسطينية على الدوام

وشهدت المقاهي والساحات العامة في الضفة الغربية وقطاع غزة ، الليلة الماضية، فرحةً عارمة بتحقيق الجزائر بطولة كأس أمم افريقيا 2019 المقامة في مصر.

ونجح المنتخب الجزائري بالفوز بهدف وحيد على السنغال، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والرياضية البارزة.

وحقق المنتخب البطولة الافريقية بعد 29 عامًا من الغياب عن منصات التتويج، حيث يعد هذا اللقب الثاني له، بعد أن كان توج به عام 1990 على أرضه.

وتابعت القيادة الفلسطينية وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس المباراة، في مقر المقاطعة، حيث رصدت عدسات المصورين الرئيس والقيادة يحتفلون بهدف المنتخب الجزائري في الدقيقة الثالثة من المباراة.

و تابعت الجماهير الفلسطينية في الضفة وغزة المباراة في الساحات العامة والمقاهي، وما ان انتهت المبارة بفوز الجزائر، حتى انطلقت تلك الجماهير في الشوارع للاحتفال بالفوز رافعين العلمين الجزائري والفلسطيني.

واهدى المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي فوز منتخب بلاده إلى فلسطين وخاصة غزة عبر الهواء مباشرة خلال تسلم الفريق الكأس .



مواضيع ذات صلة