المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-07-21 12:49:58

اجتماعات الدورة السادسة للثوري تتواصل لليوم الثاني على التوالي

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

تتواصل لليوم الثاني على التوالي اجتماعات الدورة السادسة للمجلس الثوري لحركة "فتح" برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس وبحضور أعضاء اللجنة المركزية للحركة .

وقال رئيس اللجنة السياسية في المجلس الثوري لحركة فتح أحمد صبح في حديث لـ"صوت فلسطين"، ان المجلس أكد في دورته على الموقف الفلسطيني الثابت والموحد رسميا ووطنيا وشعبيا في التصدي لافشال ما تسمى صفقة القرن، ورفض اجراءات الاحتلال التهويدية في القدس والمساس بحقوق شعبنا الوطنية.

وجدد احمد صبح موقف القيادة الرافض لاستلام الأموال منقوصة وانه تم اصدار تعليمات للبنوك بعدم ادخال الأموال لحسابات السلطة الوطنية واعادتها لأسرائيل، مشيرا الى ان اسرائيل حاولت منذ اليوم الأول ارسال الأموال منقوصة أي خصم أربعة عشر مليونا وستمئة ألف شيقل شهريا

وشدد احمد على ضرورة تحرك الأطراف الدولية مع حكومة الاحتلال لثنيها التراجع عن موقفها بخصم أموال شعبنا ،مطالبا الدول العربية بتفعيل قرارات القمم العربية والاسلامية بشأن القدس وتفعيل شبكة الأمان العربية .

وأكد صبح على اهمية تمتين الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام للتصدي للاجراءات التهويدية في القدس ومواجهة الألة الامريكية الصهيونية التي تتسابق مع الزمن لفرض حقائق على الارض مؤكدا على أهمية ومكانة القدس وضرورة تعزيز صمود المقدسيين من خلال البرامج الحكومية والوطنية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةيستقبلأطفالناديتشامبيونزمنقطاعغزة
صورالاحتلاليقمعوقفةتضامنيةمعالأسرىقربسجنعوفر
صورالاحتلاليتلفبسطاتالباعةعلىمعبرواديالخليل
صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان

الأكثر قراءة