المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-23 15:34:37

النضال الشعبي تنعى "فقيد فلسطين" المناضل بسام الشكعة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بكل مشاعر الحزن والأسى فقيد فلسطين الكبير ،  رئيس بلدية نابلس الأسبق المناضل الفلسطيني الكبير بسام الشكعة " أبو نضال " أحد أهم رموز وقادة النضال الوطني والقومي ، والذي وافته المنية يوم أمس في مسقط رأسه مدينة نابلس بعد أن أفنى حياته مناضلاً وقائداً عنيداً ومبدئياً في خدمة القضية الفلسطينية وقضايا شعوبنا العربية.

وأكدت الجبهة أن الشعب الفلسطيني برحيل المناضل بسام الشكعة تفتقد مناضلاً وطنياً وقومياً عربياً وحدوياً ومقاوماً للاستعمار وسياسات وجرائم الاحتلال ، ومدافعاً راسخاً عن حقوق وثوابت شعبنا ، ، قدّم خلال حياته النضالية الحافلة التضحيات الجسام ، حيث تعرض للملاحقة والإقامة الجبرية والاعتقال والإبعاد ، وحتى محاولة اغتياله والتي أدت إلى إصابته إصابات خطيرة لم تستطع أن تقتل إرادة المقاومة داخله ، فاستمر في نضاله ومقاومته للاحتلال حتى رحيله ليشكل عنواناً من عناوين النضال الوطني التحرري وشخصية قومية مرموقة تحظى باحترام وتقدير كافة مكونات شعبنا وأمتنا.

وتقدمت الجبهة  بعزائها ومواساتها باسم الأمين العام د. أحمد مجدلاني والمكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء ومنظمات الجبهة داخل الوطن وفي أقطار اللجوء والشتات إلى عائلة المناضل الكبير، وعاهدته على الاستمرار في النضال والمحافظة على نهجه ومبادئه حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال.



مواضيع ذات صلة