المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-08-07 13:49:53

"كريم" تنفذ مبادرة تطوعية لتنظيف شاطئ غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

في إطار التزامها بمسؤوليتها المجتمعية، نفذّت شركة كريم مبادرة تطوعية لتنظيف شاطئ مدينة غزة، وذلك بالتعاون مع بلدية غزة، حيث تطوع ما يقارب من ٥٠ من الموظفين والكباتن من شركة كريم بتنظيف كورنيش غزة وجمع المخلفات لتهيئة شاطئ غزة لاستقبال روّاده من المصطافين والعائلات خلال عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع مبادئ شركة كريم لتكون شريكاً فاعلاً في خدمة المجتمع المحلي، ومساهماً في الحفاظ على مدينة غزة وشواطئها جميلة ونظيفة. كما قامت شركة كريم بالتبرع بمعدات النظافة إيماناً منها بأهمية مساندة ودعم المؤسسات المحلية والمجتمعية لتتمكن من تقديم خدماتها للمواطنين والمجتمع على أكمل وجه.

وحرصت شركة كريم من خلال هذه المبادرة على المساهمة في تهيئة شاطئ غزة قبيل حلول عيد الأضحى المبارك، لتتمكن العائلات من الاستمتاع في أجواء العيد مع أطفالهم في بيئة نظيفة، حيث تلتزم بمواصلة دعم مثل هذه المبادرات والمشاركة فيها كونها جزءاً من المجتمع المحلي، ولحرصها على تشجيع العمل التطوعي في الأنشطة والمبادرات المجتمعية كحماية البيئة وتجميل المدينة.

يُذكر أن شركة كريم ليست شركة تقوم على تقديم خدمات النقل فحسب، وإنما تمثل كريم مجتمعاً مصغراً من الأفراد الذين يتميزون بالانتماء لبيئتهم ولمجتمعهم، وأينما عملت كريم، فإنها وكباتنها وموظفيها يعبّرون عن انتمائهم، من خلال أعمالهم التطوعية ودعم المبادرات الخيرية من أجل خدمة مجتمعاتهم.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةيستقبلأطفالناديتشامبيونزمنقطاعغزة
صورالاحتلاليقمعوقفةتضامنيةمعالأسرىقربسجنعوفر
صورالاحتلاليتلفبسطاتالباعةعلىمعبرواديالخليل
صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان

الأكثر قراءة