المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-08-08 14:06:51

"يلا نحكي" برنامج جديد لوزارة التربية عبر شاشة "القدس التعليمية"

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أطلقت وزارة التربية والتعليم، وبالشراكة مع فضائية القدس التعليمية التابعة لجامعة القدس المفتوحة، برنامج "يلا نحكي" الحواري.

ويتناول هذا البرنامج، الذي تقدمه رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة في الوزارة إلهام غنيم؛ عدة محاور وقضايا حيوية مرتبطة بالإرشاد التربوي وآليات التعامل مع هذا المحاور والتدخلات وغيرها.

وفي هذا السياق، أكد وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني أهمية إطلاق هذا البرنامج عبر فضائية جامعة القدس المفتوحة والذي يترجم روح الحرص والاهتمام بالقضايا التربوية وتسليط الضوء عليها ومعالجتها بما يخدم الرسالة التربوية الإعلامية ويعكس حالة التكامل والتعاون بين الوزارة والمؤسسات الشريكة.

وأشار عورتاني إلى دور هذا البرنامج الحواري في إتاحة المجال أمام الطلبة للتعبير عن آرائهم حول القضايا والأفكار التي تجول في خواطرهم وإثرائها عبر الإعلام المتخصص ضمن منهجيات واضحة ومدروسة.

وعبّر الوزير عن شكره وتقديره لجامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيسها أ.د. يونس عمرو ولجميع الطواقم على إنجاح فكرة هذا البرنامج، مشيداً في الوقت ذاته بطواقم الوزارة من الإرشاد والتربية الخاصة والإعلام التربوي على هذا الجهد النوعي.

من جانبه، قال مدير فضائية القدس التعليمية د.م. إسلام عمرو إن "القدس المفتوحة" تسعى لتعزيز شراكاتها مع مختلف المؤسسات الوطنية؛ خاصةً وزارة التربية الرائدة في مجال التعليم العام، إذ يهدف البرنامج لتعزيز القيم التربوية التي تسعى الوزارة لزرعها في نفوس الطلبة.

وأضاف عمرو أن الفضائية عكفت على تعزيز تعاونها مع مختلف المؤسسات، وأن هذا البرنامج يأتي في إطار شراكات تقوم بها فضائية القدس التعليمية مع مختلف الوزارات الوطنية.



مواضيع ذات صلة