2019-08-20الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-08-08 18:21:32

وفد برلماني يلتقي المدير الجديد لمستشفى الشفاء بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

التقي وفد برلماني من قيادة كتلة التغيير والإصلاح ونواب محافظة غزة مدير مستشفى دار الشفاء بمدينة غزة د. محمد أبو سلمية بحضور عدد من الأطباء العاملين في المستشفى.
وضم الوفد البرلماني رئيس كتلة التغيير والإصلاح محمود الزهار والنائب مروان أبو راس والنائب أحمد أبو حلبية والنائب المستشار محمد فرج الغول.
وهنأ الوفد البرلماني أبو سلميه توليه منصبه الجديد، متمنيين له دوام التوفيق في خدمة المواطن الفلسطيني.
 وأكد الزهار على أهمية تقديم الخدمة الصحية الأفضل والتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار المفروض وشح الأدوية ونقص الأدوات الطبية التي تهدد حياة المرضى.
وأوضح الزهار أن نواب المجلس التشريعي سيبقون سنداً ودعماً لكافة المؤسسات الخدماتية وعلى رأسها مستشفى الشفاء التي لها الدور الكبير في تقديم العلاج للجرحى والمرضى. مشددا ًعلى أهمية عمل الأطباء والممرضين ودورهم الفاعل في رعاية المريض وتقديم العلاج اللازم للمواطن الفلسطيني.
من جانبه أكد مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح على دعم ومساندة نواب المجلس التشريعي لمستشفى الشفاء، موضحاً أن هناك بعض القضايا التي يجب أن تضعها إدارة المستشفى على سلم أولوياتها في الفترة الحالية كالأخطاء الطبية وشح الأدوية ونقص الكوادر الطبية العاملة بالمستشفى.
ومن جهته ثمن النائب أحمد أبو حلبية جهود الكوادر الطبية وعملها المتواصل، مؤكداً على أهمية التواصل والتعاون مع المجلس التشريعي لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملهم من أجل الوصول لخدمة أفضل للمواطن الفلسطيني.
من جهته شدد النائب محمد فرج الغول على ضبط الحالة الإدارية وتقديم الخدمة الصحية للمواطن ، مشيداً بدور الكوادر الطبية العاملة بالمستشفي.
من جانبه استعرض أبو سلمية أبرز المعوقات والمشاكل التي تواجه مستشفى الشفاء ومؤكداً سعيه ببذل الجهد لمعالجة كافة القضايا الإدارية والصحية والعمل على توفير الخدمات الأفضل لجميع المرضى، معرباً عن شكره وتقديره للوفد البرلماني على هذه الزيارة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورفلسطينييصنعحلوىغزلالبناتبأشكالمختلفةبمدينةغزة
صورفلسطينيةتمارسهوايتهافيإصلاحأعطالالهواتفالذكيةبمنزلهافيخانيونس
صوراشتيةخلالجلسةمجلسالوزراالأسبوعية
صورجيشالاحتلاليفككويستوليعلىبركسفيديررازحجنوبالخليل

الأكثر قراءة