المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-08-08 18:41:43
أحدهما الأول من نوعه في فلسطين

جامعة غزة تحصل على اعتماد تخصصان نوعيان

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

اعتمدت الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله، تخصصان نوعيان لكلية الدراسات المتوسطة في جامعة غزة، بعد إيفائهما المعايير الخاصة بالاعتماد، وموافقة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس.

وتسلّم المهندس حسام العالول رئيس مجلس إدارة جامعة غزة، خطابات الاعتماد لبرنامج التصوير السينمائي والمونتاج، -الأول من نوعه في فلسطين- ولبرنامج التصميم الجرافيكي، من الوزير أبو مويس، خلال لقائه في مكتبه في مدينة رام الله .

وعبر المهندس العالول، عن عميق شكره وتقديره لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولهيئة الاعتماد والجودة في الوزارة، مثمنًا دورهم وجهودهم المتواصلة لخدمة الميسرة التعليمية وتجويد برامج وخدمات التعليم العالي في فلسطين.

وأعرب الوزير أبو مويس، عن سعادته الغامرة بلقاء رئيس مجلس إدارة جامعة غزة، متمنيًا مزيدًا من التقدم والنجاح والإبداع لجامعة غزة، كونها إحدى جامعات الوطن المتميزة في برامجها وإدارتها، واعدًا بتسخير كل طاقاته وإمكانياته لخدمة التعليم العالي والارتقاء به إلى أعلى المستويات.

يذكر أن المهندس العالول أهدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، درع جامعة غزة، تقديرًا لدوره وجهوده الكبيرة في تطوير وتجويد خدمات التعليم العالي في فلسطين.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورافتتاحالعامالدراسيمنمدرسةبدوالكعابنة
صورمشهدلاعتقالجيشالاحتلالطفلفيكفرقدوم
صورفعالياتجمعةلبيكياأقصىشرققطاعغزة
صورجيشالاحتلالينكلبالمواطنينويعيقحركتهمعلىمداخلالخليل

الأكثر قراءة