المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-08-09 16:02:13

جمعية الإغاثة بطواقمها في الداخل الفلسطيني وخارجه تستعد لاستقبال 80 طـناً من أضاحي الـخير

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

وضعت جمعية الإغاثة 48 اللمسات الأخيرة إستعداداً لتنفيذ مشروع أضاحي الخير في عيد الأضحى المبارك الذي يُعد من أضخم المشاريع التي تقوم عليها الجمعية في الداخل والخارج.

 

هذا وتقوم الجمعية بتنفيذ مشروع الأضاحي في غـزة هـاشم من خلال مكتبها وطواقمها المتواجدة هناك وفي الشمال السوري والجنوب التركي ويشرف على ذلك الوفد الذي سيتوجه إلى تركيا يوم العيد، إلى جانب ذلك تجهز الجمعية عشرات المراكز في كافة الداخل الفلسطيني لإستقبال الأضاحي وتجهيزها لتنقل بقسمها الأكبر إلى الخليل ومن ثم إلى كافة محافظات الضفة الغربية، إضافة إلى توزيع في بعض القرى والمدن في الداخل.

ومن المتوقع أنّ يبلغ حجم هذا المشروع قرابة 80 طن من لحوم الأضاحي.

الدكتور علي الكتناني – رئيس الجمعية قال :"لقد عودنا الأهل بالداخل بكرمهم وسخائهم لكافة المشاريع التي تقوم عليها الجمعية ولا سيما مشروع الأضاحي، حيث نلمس في الجمعية تجاوب كبير من قبل الأهل في الداخل للتبرع بالأضاحي إستجابة لنداء الله سبحانه وتعالى بالقيام بهذه الشعيرة ونصرة لأهلنا المحتاجين في الداخل والخارج فحقاً يحقق الأهل في الداخل شعار هذا العام أضاحيكم عيد وعبادة".

غازي عيسى – مدير عام الجمعية قال ايضا:"حتى هذه اللحظة يتوافد الأهل لطلب تبرع بالأضاحي والأعداد آخذة بالإزدياد ومن جهة أخرى قد استوفينا كافة وسائل الحيطة والحذر لإستقبال اللحوم وتخزينها بشكل مناسب لتصل إلى الأيتام والمحتاجين بأبهى صورة، فهناك عدة مراكز تخزين وعشرات السيارات المبردة لضمان سلامة اللحوم.
ونعلمكم أننا على استعداد لإستقبال ثمن الأضاحي لذبحها في كافة الأماكن حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، فسارعوا لحجز أضاحيكم".



مواضيع ذات صلة