المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-08-09 19:10:27
ضمن فعاليات مهرجان الخليل الأول

"أيام العنب الخليلي" تنطلق في أيلول بالبلدة القديمة

الخليل - وكالة قدس نت للأنباء

أعلنت اللجنة التحضيرية لفعاليات مهرجان العنب الذي سيقام تحت عنوان فعاليات "أيام العنب الخليلي"، أنها ستقام في البلدة القديمة بالخليل، بتمويل من لجنة إعمار الخليل وفي ساحتها .

وأوضحت اللجنة أن مهرجانات وفعاليات ثقافية وفنية متنوعة ستكون ضمن "أيام عنب الخليل"، بالشراكة مع وزارة الزراعة وحشد من المؤسسات الرسمية والوطنية والقطاع الخاص، والتي ستستمر ثلاثة أيام وهي من الرابع عشر حتى السادس عشر من شهر أيلول المقبل، في ساحة لجنة الإعمار بالبلدة القديمة بتمويل من لجنة إعمار الخليل.

وسيشهد الحدث الأضخم في محافظة الخليل فعاليات وعروضا لدعم مزارعي العنب ومشتقاته، بالإضافة لساحات عرض لمنتجات المؤسسات الزراعية والتعاونية المحلية، وهو من أبرز فعاليات سبتمبر الخليل التي تهدف لدعم البلدة القديمة وزيادة زراعة العنب كرمز وطني في المحافظة.

ويقام الحدث بالشراكة مع إدارة مهرجان الخليل الأول (2019) التي تضم محافظة الخليل وبلدية الخليل وغرفة تجارة وصناعة الخليل وشركة "انفنيتي" للدعاية والتصميم .

ويشمل المهرجان فعاليات تطوعية وترفيهية وفنية واسعة، بالإضافة لمؤتمرات طبية وإعلامية، ومعارض متخصصة في الكتاب والوسائل التعليمية وغيرها.

يذكر أن المهرجان هو الأول والأضخم الذي ستشهده المحافظة، ويستمر مدة شهر، وسينطلق في الأول من أيلول القادم .



مواضيع ذات صلة