المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-08-10 22:35:22

قلقيلية : المحافظ يتفقد اسواق المدينة قبل عيد الاضحى

قلقيلية - وكالة قدس نت للأنباء

تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية أسواق المدينة والمحلات التجارية، للاطلاع على الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الاضحى المبارك، ولتهنئة التجار ورواد الاسواق بالعيد المبارك.

ورافق المحافظ في : محمود ولويل امين سر حركة فتح وأعضاء الاقليم،  والعميد غازي بشارات قائ المنطقة وممثلون عن المؤسسة الامنية، و الدكتور هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية، وممثلون عن مؤسسات الرسمية والشعبية.

وهنأ المحافظ الأمة الإسلامية عيد الاضحى المبارك، آملا أن يأتي العيد القادم وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال، داعيا التجار إلى الالتزام بالتسعيرة وعدم المغالاة في رفع الأسعار، وتكريس قيم التراحم والتكافل  للتخفيف على المواطنين ومراعاة ظروفهم الاقتصادية الصعبة ، مؤكدا على دور التجار في الترويج للمنتج الوطني وإعطائه أولوية، موجها دعوة لأهلنا داخل الخط الأخضر لزيارة المحافظة والتسوق منها خاصة .

وخلال الجولة التي شملت عددا من المحلات التجارية التقى المحافظ والوفد المرافق له عددا من التجار وأصحاب المحلات التجارية واستمعوا لملاحظاتهم والمشاكل التي تواجههم في ترويج منتجاتهم للعمل على حلها



مواضيع ذات صلة