المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-08-13 20:48:43

البعثة الفلسطينية تنهي عملية تفويج حجاج غزة من منى الى الفنادق

مكة المكرمة - وكالة قدس نت للأنباء

أنهت بعثة الحج الفلسطينية التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية عملية تفويج حجاج قطاع غزة من مخيمات منى إلى الفنادق المخصصة لهم بمكة المكرمة, وقد أدوا الركن الأعظم من أركان الحج ثم قضائهم الليل في مشعر مزدلفة انتهاءً برمي الجمرات في منى.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للحج عادل صوالحة أن عملية نقل الحجاج من مخيمات منى استمرت مدة ساعة ونصف, بحيث تمت بشكل سليم دون أي معيقات تُذكر, بعد جهود كبيرة بذلها طاقم العامل الخاص بعملية التفويج, لافتًا إلى أن البعثة وفرت 65 حافلة لنقل الحجاج  فيما تركت 10 حافلات لمن يرغب من الحجاج برمي جمرات هذا اليوم بعد الزوال برفقة عدد من إداريين ووعاظ البعثة.

وأشار الصوالحة أن البعثة طالبت الوعاظ بأن يكونوا على أهبة الاستعداد لمساعدة الحجاج المتأخرين عن الطواف لتأدية طواف الإفاضة, منوهًا بأن البعثة الفلسطينية بكامل طواقمها تبذل قصارى جهدها لضمان نجاح الموسم على أكمل وجه.

وبين مدير عام الحج أن أولى قوافل حجاج القطاع ستغادر مكة المكرمة متوجهةً إلى المدينة المنورة في السادس عشر من الشهر الجاري على أن يمكثوا فيها 4 أيام, منوهًا إلى أن أول طائرة ستغادر المملكة العربية السعودية في العشرين من الشهر الجاري مساءًا من مطار المدينة المنورة وصولًا لمطار القاهرة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمشهدلاعتقالجيشالاحتلالطفلفيكفرقدوم
صورفعالياتجمعةلبيكياأقصىشرققطاعغزة
صورجيشالاحتلالينكلبالمواطنينويعيقحركتهمعلىمداخلالخليل
صوروقفةدعمواسنادللأسرىالمضربينعنالطعامفيالخليل

الأكثر قراءة