2019-09-17الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-09-07 18:17:29

وفد مقدسي تضامني ثانٍ يزور شركة كهرباء محافظة القدس

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

قام وفد يمثل قطاعات مختلفة من شرائح المجتمع المقدسي اليوم بزيارة لمقر شركة كهرباء محافظة القدس والتقى رئيس مجلس الادارة المهندس هشام العمري ومساعدي المدير العام في خطوة تضامنية مع الشركة والوقوف الى جانبها في اعقاب تسلم الشركة السلطات الاسرائيلية والقاضي بقطع التيار الكهربائي في الثاني والعشرين الجاري بحجة عدم تسديد الديون المترتبة عليها .

وضم الوفد كل من: عزام الدقاق , زياد الزغير , يوسف ظاهر ,فؤاد جبر, حجازي الرشق , ومحمد هادية .

وخلال اللقاء قام  رئيس مجلس الادارة والمدير العام المهندس هشام العمري بشرح ماهية الانذارات والتهديدات التي استلمتها الشركة من الجانب الاسرائيلي , وخطورة هذه الانذارات التي ستشل حياة المقدسيين وجميع فئات المجتمع الفلسطيني في حال تنفيذها .

واوضح المهندس هشام العمري ان السبب الرئيسي لتفاقم الازمة ووصول الشركة لهذه المرحلة هي سرقة التيار الكهربائي ووجود مناطق عديدة ترفض دفع اثمان الكهرباء او سرقة التيار الكهربائي في مناطق "ب" و "ج"لعدم امكانية وصول افراد السلطة الفلسطينية اليها .

واكد ان الشركة اطلقت العديد من المناشدات التي تؤكد بان موضوع شركة الكهرباء سياسي بالاساس ولا يعقل ان يتم فصل القدس عن الضفة الغربية , فالقدس عاصمة الدولة الفلسطينية وينبغي ان تتلقى الدعم سواء عن طريق تفعيل القضاء او براءة الذمة , وقال نحن لا نريد تحميل السلطة اعباء اضافية بل نريد منها تفعيل الادوات لحماية الشركة .

وطاب العمري بوضع حد لظاهرة سرقة التيار الكهربائي وضرورة تسديد وجدولة ديون وتصويب اوضاع المشتركين حتى لا ينقطع التيار الكهربائي



مواضيع ذات صلة