2019-09-23الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-09-08 23:26:06

تسليم نتائج تشريح جثمان اسراء غريب الثلاثاء

بيت لحم - وكالة قدس نت للأنباء

من المقرر أن تعلن وزارة العدل الفلسطينية بعد غدٍ الثلاثاء نتائج تشريح جثمان الفتاة الفلسطينية اسراء غريب بعد أن تتسلمه من الطب الشرعي.

وقال وكيل وزارة العدل الفلسطينية محمد أبو سندس: "سيتم تقديم التقرير للنيابة العامة بعد غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد فحص عينة الباثالوجي، ثم يقوم الطبيب الشرعي بإعداد التقرير الطبي النهائي، ويسلمه للنيابة العامة جهة الاختصاص في هذا الموضوع".

وأوضح وكيل وزارة العدل، أنه تم فحص جزء من العينات داخل فلسطين، وهناك جزء آخر تم إرساله إلى الأردن، والتي وصلت أمس السبت، وبقيت عينة الباثالوجي، والتي من المقرر أن تخرج نتائجها غداً الاثنين، وبعدها يُعِدُّ الطبيب الشرعي تقريره، ومن ثم يسمله إلى النيابة العامة بعد غدٍ الثلاثاء".

وقد توفيت الطالبة في قسم اللغة الإنجليزية بجامعة بيت لحم اسراء غريب يوم 22 آب 2019، وقالت الشرطة حينها في بيان رسمي انها والنيابة فتحتا تحقيقاً في ظروف وفاتها بعد ان وصلت إلى مستشفى بيت جالا الحكومي بعد أن فارقت الحياة، وقد تم تحويل جثمانها لمعهد الطب العدلي للتشريح، للوقوف على سبب الوفاة.

وكان رئيس الحكومة الفلسطينية د. محمد اشتية أعلن قبل أيام عن القاء القبض على عدد من المشتبه بهم في قضية قتل الفتاة اسراء غريب وتم التحقيق معهم لمعرفة ملابسات الحادثة.

يُشار إلى ان التهمة موجهة إلى عائلة الفتاة اسراء غريب كون الفتاة عرضت مقطع فيديو مع خطيبها المستقبلي في أحد المطاعم لتقوم إحدى الفتيات بالتشهير فيها الأمر الذي أدى إلى استخدام عائلتها العنف ضدها قبل أن تصعد روحها إلى السماء، وكانت رواية العائلة أنها توفيت نتيجة سكتة قلبية حادة خاصة وأنها تعاني من تلبس في الجن.



مواضيع ذات صلة