2019-09-23الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-09-10 22:27:47

تسليم حقائب مدرسية مقدمة من لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية لطلبة معوزين في طولكرم

طولكرم - وكالة قدس نت للأنباء

سلمت لجنة زكاة طولكرم المركزية حقائب مدرسية وقرطاسية مقدمة من لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني ضمن مشروع الحقيبة المدرسية لتوزيعها على الطلبة المعوزين، وذلك في مدرسة بنات فاطمة الزهراء الأساسية في المدينة.، بحضور محافظ طولكرم عصام أبو بكر.

وثمن المحافظ جهود لجنة زكاة طولكرم المركزية، مؤكدا أهمية الأنشطة والفعاليات التي تنفذها اللجنة للوصول إلى العائلات الفقيرة والمعوزة، مثنيا على ما قدمته لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني في المملكة الأردنية الهاشمية، عبر توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية، وغيرها من البرامج السابقة التي من شأنها أن تساهم في مساندة العائلات المستورة والفقيرة والأيتام.

وأكد دور التربية والتعليم بطولكرم والمساعي المبذولة للرقي بالعملية التعليمية وتطويرها نحو الأفضل، مشيرا إلى ما تتميز به مدرسة بنات فاطمة الزهراء الأساسية من أنشطة تعليمية وغير منهجية.

بدوره أشار رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم إلى أن الحقائب المدرسة والقرطاسية مقدمة من لجنة زكاة المناصرة وضمن مشروع الحقيبة المدرسية بالتعاون مع لجنة زكاة طولكرم، ودعماً لشعبنا الفلسطيني، وللوصول للحالات الفقيرة والمعوزة، مشيدا بما يقدمه المحافظ أبو بكر من تعاون ورعاية لأنشطة لجنة الزكاة.

من جانبه، شكر مدير التربية والتعليم بطولكرم طارق علاونة، المحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه للعملية التعليمية، مشيدا بدور لجنة زكاة طولكرم المركزية وتقديم الحقائب المدرسية والقرطاسية، منوهاً إلى أن هذا الأمر يساهم في نجاح العملية التعليمية، مستعرضا مجموعة من البرامج والأنشطة التي تقوم عليها التربية والتعليم لتطوير التعليم، حفاظا على مكانة طولكرم، محافظة العلم والإبداع والتميز



مواضيع ذات صلة